الأربعاء، نونبر 15، 2006

قِصَّتُنا







إسمي عمرو دياب و أنا مغنّي مشهور من بلد مصر.أغُنُّي باللُغتين العربية و الاِنجليِزية (يائِل).أنا مُُغَني مُمتاز`و أنا أحسن مغنّي مِن الشرق الأوسط

(ملينة)

أنا مغني مشهور جداً في الدول العربية أنا كنت أكبر مغني منذ 15 سنة. "تملي معك" و "حبيبي يا نور العين" و "ليلي نهاري" هي من أشهر الأغاني التي غنّيتها

أنا أيضاً كنت مغنّياًّ في طّفولتي (مريسا)). زوجتي إسمُها زينة أشور و لنا أُسرة كَبيرَة فيها أََرْبَعَة أَطفال. {ستيْسي} هِيَ زوجتي الثالثة. الآن أسكُن مع أُسرتي في مدينة القاهِرة‎. (فـَسُ).


الآن, زوجتي المفضلة اسمها "نانسي اجرم". هي مغنية من بلد لبنان. في رأيي, زوجتي هي أجمل امرأة لأنّي أحب نانسي كثيرا ولانّها لبنانية. {مهرين}

إسمي ام كلثوم و كنتٌ مًََُغنّية و أنا مصرية. أنا كنتُ مُغنّية مُمتازة من أفضل المُغنّيا ت في ّالشرْق الأوسَط لسنوات. الموسيقى خليط تفليدي و معاصر . و الاَغاني مازالت مشهورة اليوم.

- اًلغة و ليلى.

ً

لي ثلاثة اخوه يسكنون في مدينة "نيو يورك" (الكس

(أغن و إرقص في المطر الآن لأن الموسيقى جميلة ( ديفادجا

أخبُ عمرو دياب لأنه يغنى أغنية أجمل من أي أغنية في العالم

(بڨرلي)




والد عمرو دياب إسمه عبدول دياب. والده ايضا مغني ممتاز. والدته أطول منه. عادة أسافر مع عمرو إلى بلاد جميلة في كثير من مناطق العالم.

~ كارن~

أنـا أسْـكُـنُ فـي مـديـنَـة بـيـروت لـكـن أحْـيـانـاً احــب الـسَّـفَـر

(دجوية)


احب عمرو لانه مغني ممتاز و لانه رقصه ممتاز ايضاً لكن الزي قبيح (كرستين)

أانا مغني شعبي و انا وسيم لكن الفريق المفضل هو "اكسر". "اكسر" كانَ أول مجموعة غنّت الإيقاع العربي. هم موهبون أكثر منّي (روز)

عندما عمرو دياب كان مع زوجته المصرية هو كان سعيدا و سمينا و قبيحا لكن غنائه كان عزيزا و زوجته كانت جميلة الآن هو نحيف و وسيم لكن عمرو فعلاً وحيد لكنه يمثل في الفيلم "سْتار وورز." (زازا)

عمر كان ممثلا في فيلم "البوضة"
(مريال)


عنرَما هو كان إثني عشر ة، شعره كان آحمر (إمياي).